فلسفة الرعاية الصحية الخاصة بنا

فلسفة الإستشاريون للعيون هي تقديم الرعاية الداعمة والمحبة للمريض وأسرته وأصدقائه، في محيط هادئ، لتعزيز الشفاء التام والدائم لمشاكل أعينهم. ثم يتم إعطاء المريض تصريح استخدام الموارد المجتمعية التي من شأنها أن تقلل الأزمات الصحية المستقبلية وتسهل الصحة الجيدة المستمرة.

نسعى إلى تخفيف المشاكل العاطفية فضلاً عن الجسدية وتسهيل الحصول على الخدمات التي تسهم في الشفاء. مع فحص العين المناسب، تتحسن كثيًرا فرصة عودة المريض إلى أنشطته اليومية العادية. نحن نحترم حق المريض أن يكون على بينة من المعلومات الكاملة والحالية بشأن الحالة الصحية الخاصة به. ، هذا يشمل ولا يقتصر على، التشخيص وخطة الرعاية، فضلا عن أية مخاطرات كبيرة متضمنة. يجب أن يكون لكل مريض الحق في رفض أي وجميع العلاجات.

نطمئن المرضى وأسرهم أن الطبيب، والمدير الطبي، ومنسق وطاقم التمريض متاحون لمناقشة أي مسألة تهم المريض أو العائلة. للمريض الحق في الخصوصية الكاملة فيما يتعلق ببرنامج الرعاية الصحية الخاص به، بما في ذلك جميع الاتصالات المكتوبة وتاريخ الحالة والمشاورات، والفحوصات الطبية، والعلاجات. هدفنا هو تسهيل الشفاء من خلال مجموعة متنوعة من العلاجات والأدوية والتعليم.