اعتام عدسة العين، أو الساد، هو تغيم عدسة العين الطبيعية، التي تقع خلف القزحية والبؤبؤ. اعتام عدسة العين هو السبب الأكثر شيوعاً لفقدان البصر عند الأشخاص فوق سن 40 وهو السبب الرئيسي للعمى في العالم.

عملية الكتراكت ( المياه البيضاء )

عندما تبدأ الأعراض في الظهور، قد تكون قادراً على تحسين الرؤية لفترة معينة باستخدام نظارات جديدة، أو نظارات قوية ثنائية البؤرة، أو عدسات تكبير، أو إضاءة مناسبة أو وسائل بصرية أخرى. قم بالتفكير في الجراحة عندما يكون إعتام عدسة العين الخاصة بك قد تقدم بما فيه الكفاية ليؤدي إلى إعاقة رؤيتك والتأثير على حياتك اليومية. يعتبر العديد من الناس ضعف الرؤية حقيقة لا مفر من حقائق الشيخوخة، ولكن جراحة اعتام عدسة العين هي عملية بسيطة غير مؤلمة لاستعادة الرؤية.

جراحة اعتام عدسة العين ناجحة جداً في استعادة الرؤية. تسعة من أصل 10 أشخاص يخضعون لجراحة اعتام عدسة العين يستعيدون رؤية جيدة جدا، في مكان ما بين 20/20 و 20/40. أثناء الجراحة، يقوم الجراح بإزالة العدسة المعتمة وفي معظم الحالات يقوم باستبدالها بعدسة أخرى شفافة بلاستيكية داخل العين (IOL). ويجري تصنيع عدسات داخل العين جديدة طوال الوقت لجعل الجراحة أقل تعقيداً للجراحين والعدسات أكثر فائدة للمرضى. يحتمل أن تساعد عدسات داخل العين المصححة لبصر الشيخوخة على الرؤية في جميع الاتجاهات، وليس واحداٍ فقط.

1) التكنولوجيا الأكثر تطوراٍ في جراحة اعتام عدسة العين

2) تخصص في العدسات الرئيسية (تصحيح بصر الشيخوخة، الاستجماتيزم والأخطاء الانكسارية العالية )

علاج إعتام عدسة العين في دبي،علاج  الساد في دبي، طبيب عيون في دبي،  حالة إعتام عدسة العين في دبي،حالة الساد في دبي ،إعتام عدسة العين دبي، جراحة  إعتام عدسة العاين في دبي،جراحة الساد في دبي ، أمراض العيون في دبي، عيادة عيون في دبي، مستشفى العيون دبي، أفضل جراح لمعالجة عدسة العاين في دبي.